التخطي إلى المحتوى
بزيت طبيعي واحد يمكن تبييض الأسنان وترطيب البشرة وتعطيرها
أسنان بيضاء

من أكثر الزيوت الطبيعية التي تعمل على تنظيف البشرة وجعلها أكثر نضارة والقضاء على الحبوب، والحد من ظهورها في الوجه هو زيت الليمون، لأنه مقاوم قوي للميكروبات، وذلك لاحتواءه على خصائص مطهرة، فيمكن صنع بعض الماسكات الطبيعية من خلاله للعناية للبشرة والأسنان وذلك وفقًا لموقع draxe.

زيت الليمون كمبيض للأسنان:

يعد زيت الليمون من أفضل الأشياء التي تجعلك تمتلك أسنان ناصعة البياض دون اللجوء إلى عمليات التجميل المرهقة، فزيت الليمون من الزيوت الأساسية التي تستخدم كمبيض للأسنان، فيمكن إضافة القليل من نقاط زيت الليمون على صودا الخبز بالإضافة إلى نقاط من زيت جوز الهند ومن ثم خلطهم معاً جيدا، ثم يتم فرك الأسنان بهذا المزيج لمدة دقيقتين، ومن ثم يتم شطفها بطريقة جيدة.

زيت الليمون كغسول للوجه:

يمكن استخدام زيت الليمون كغسول للوجه، وذلك لقدرت زيت الليمون على التحسين من صحة البشرة وجعلها ناعمة ونضرة، وذلك لأنه يقوم بتغذية الجلد بطريقة عميقة، بالإضافة إلى أن يمكن صنع ماسك للوجه من زيت الليمون مضافا على صودا الخبز وملعقة من العسل، وذلك للعمل على تنظيف الوجه والقضاء على حب الشباب.

زيت الليمون كمعطر للجسم:

يمكن استخدام زيت الليمون كمعطر للجسم، وذلك عن طريق وضعه بزجاجة على شكل بخاخة وإضافة القليل من الماء إليه ورشه على الجسم، فزيت الليمون مساعد قوي في ترطيب البشرة بالإضافة إلى أن استنشاقه يعمل على تحسين المزاج والتخلص من الاكتئاب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.