عاجل| مصري يطعن “ابن بلده” في الكويت في محاولة للثأر لشقيقه

عاجل| مصري يطعن “ابن بلده” في الكويت في محاولة للثأر لشقيقه
الشرطة الكويتية

في حادث متشابك ومتتابع، كشفت مصادر إعلامية في الكويت، بأن مصري مقيم في منطقة خيطان قد نجا من الموت وذلك بعدما تعرض للطعن على يد مواطن مصري آخر قد قام بتسديد طعنة له من أجل الآخذ بثأر شقيقه والذي فقد عينه في مشاجرة حدثت بينهما في وقت سابق.

وبالإطلاع على تحقيقات الصحافة الكويتية يتبين أن الخلاف بين هؤلاء الأشخاص قديم وأن الخلاف قد تجدد بعد فترة من التوقف خاصة في ظل رغبة المتهم بالثأر لشقيقه الذي تعرض للطعن على يد شقيق المطعون، وهو الأمر الذي أعاد للأذهان ما حدث في منتصف عام 2016 بعدما قام مواطنين مصريين بإسالة دماء أبناء جلدتهم في منطقة تدعى “جابر الأحمد” وذلك في حادث “ثأر” كذلك.

وبحسب ما أكدته الصحف في الكويت، بأن مواطن مصري قد تفاجئ أثناء سيره في شارع قريب من منزله بشخص آخر يسير خلفه ويحاول الاقتراب منه ثم أشهر سكينًا في وجه وسدد له طعنة فحاول المقاومة إلى أن تدخل عدد من المارة في الشارع وتمكنوا من مساعدته في التخلص من المتهم ولكنه قد هرب منهم فقام الأهالي بإبلاغ عن تلك الحادثة لتقوم عمليات وزارة الداخلية الكويتية باتخاذا اللازم.

وبالفعل حضر عدد من رجال الأمن والطوارئ والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى الفراوانية، وقد تبين بأنه تعرض للطعن بالفعل، ليطلب منه رجال الأمن الإدلاء بكل الأقوال التي لديه وكذلك عن علاقته بالمتهم وبياناته، ليؤكد بأن سبب الخلاف كان “ثأر قديم” بين أفراد أسرته وأسرة المتهم، بسبب مشاجرة قديمة تم على أثرها القبض على شقيق المجني عليه وقد تعرض للسجن بموجب القانون.

وفي السياق ذاته، قالت الصحف الكويتية، بأن المتهم حتى هذه اللحظة لم يتم إلقاء القبض عليه، وأنه مازال هاربًا حتى هذا الحين، ولكن قوات الشرطة في الداخلية الكويتية قد سلمت اسمه وبياناته إلى كل المنافذ من أجل إلقاء القبض عليه خلال الساعات القادمة.

أقرا أيضًا :