عاجل| وفاة مصري وإصابة آخر في حادث بالكويت.. تعرف على التفاصيل

عاجل| وفاة مصري وإصابة آخر في حادث بالكويت.. تعرف على التفاصيل
خادث لانش في الكويت

كشفت مصادر مطلعة في الكويت، بأن مواطن مصري مقيم في الكويت قد لقى مصرعه في الوقت الذي تعرض فيه مواطن آخر للإصابة وذلك في حادث تصادم بين لانشين بحريين، عند مدخل نادي الفحيحيل البحري بالكويت، وهذا بحسب مصادر جريدة “الرأي” الكويتية.

وقالت الصحيفة بأن مواطنان قد استقل لانشا قد تصادم مع اللانش الآخر الذي كان يحمل مصريان بالقرب من نادي الفحيحيل البحري، وهو الأمر الذي أسفر عن وفاة مواطن مصري بعدما جرفته المياه ولكن الصيادون قد نجحوا في العثور على جثته في الوقت الذي تعرض فيه باقي عدد من الموجودين للإصابة.

وأوضحت الصحف الكويتية بأن غرفة العمليات في الداخلية الكويتية قد تلقت بلاغ فجر اليوم يفيد بحدوث تصادم بين لانشين في مدخل نادي الفحيحيل البحري، وعلى الفور قد تحركت فرق من الانقاذ البحري والإطفاء بقيادة المقدم أحمد الأنصاري رئيس مركزي السالمية للإطفاء وكذلك عدد من كبار القيادات من أجل تفقد الحادث ومحاولة إنقاذ كل ما يمكن إنقاذه.

وبحسب المصادر الأمنبية، فإن خفر السواحل ورجال الطيران وفرق الإنقاذ ظلت تبحث لساعات عن جثة المصري المفقود والبالغ من العمر 46 سنة وقد نجحت القوات في النهاية من العثور عليها بمساعة من صيادون موجودون في تلك المنطقة، في الوقت الذي أكدت فيه المصادر الرسمية بالكويت بأن كافة المصابين يتلقون العلاج والرعاية الصحية تحت اشرف طاقم طبي على أعلى مستوى.

أقرا أيضًا :