ملخص مباراة الاهلى والرجاء فى الدورى المصرى وفوز الاهلى بثلاثية نظيفة

ملخص مباراة الاهلى والرجاء فى الدورى المصرى وفوز الاهلى بثلاثية نظيفة

تحليل مباراة الاهلي و الرجاء في الدوري المصري الممتاز في مباراة فارقة بالنسبة للنادي الأهلي لتعزيز ترتيبة في جدول الدوري خصوصا بعد فوز سموحة المتصدر اليوم على مصر المقاصة .

ملخص مباراة الاهلى والرجاء فى الدورى المصرى وفوز الاهلى بثلاثية نظيفة 7

تحليل الشوط الأول

قبل انطلاق المباراة وقف اللاعبون دقيقة حداد على روح والد الاعب محمد بركات ، و منذ بداية المباراة يحاول فريق الرجاء الضغط على النادي الأهلي لاختطاف هدف من محاولات وأبرز هجمة في المباراة من نصيب الرجاء و هي عبارة عن خروج خطأمن شريف اكرامي كاد أن يكلف الأهلي هدف في بداية المباراة و يصعب الأمور على الجهاز الفني و الاعبين و تعاطفت العارضة في هذة الهجمة .

شوط أول ضعيف جدا من الفريقين لم نرى فية كرة قدم حقيقة و وجود التحامات قوية و وقوع النادي الأهلي في مصيدة التسلل.

ملخص مباراة الاهلى والرجاء فى الدورى المصرى وفوز الاهلى بثلاثية نظيفة 8

تحليل الشوط الثاني

ضغط من النادي الأهلي دون خطورة حقيقة و تسديدات من عبدالله السعيد بجانب القائم و تسديدة صاروخية يتصدى لها حارس المرمى من عبد الله السعيد .

صحوة من النادي الأهلي خلال الشوط الثاني لإحراز هدف و عرضيات من موسى يدان و تسديدات من السعيد و لكنها محاولات غير ناجحة مجرد ضغط .

و لكن في الدقيقة 74 يحرز عبد الله السعيد هدف أول في المباراة من تسديدة. اعتمد فيها على مهاراتة الفردية . و هجمة منظمة و ينقذها دفاع الرجاء من على خط. المرمى .

و هدف ثاني للنادي الأهلي من راسية عمرو جمال في الدقيقة 81 من عمر المباراة أحرز الأهلي هدفين من جمل تكتيكة موفقة بعد ضغط مستمر من لاعبي و عدم تماسك دفاع الرجاء آخر ربع ساعة من المباراة فقط و استعاد النادي الأهلي جزء من مستواة المعتاد ، وأحرز أحمد فتحي الهدف الثالث من جملة تكتيكة مميزة في الدقيقة 90.

ملخص مباراة الاهلى والرجاء فى الدورى المصرى وفوز الاهلى بثلاثية نظيفة 9

و انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بثلاث أهداف مقابل لا شئ .