التخطي إلى المحتوى
بيان رسمي من إنبي بشأن انتقال جلال لتدريب الزمالك
نادي إنبي

قام نادي إنبي بأصدار بيان رسمي بعد إنتقال المدير الفني السابق إيهاب جلال لنادي الزمالك بعد أن تم التعاقد بينهم أمس السبت ، بعد أن اعلن إيهاب جلال الرحيل من نادي إنبي والانتقال إلي نادي الزمالك وقد أعلن رحيله ودفع الشرط الجزائي لإنبي لأن المدرب لم يكتمل مدة العقد الذي تم عقده مع فريق إبني ولذلك لابد من دفع الشرط الجزائي .

 

تصريحات نادي إنبي

وقد أعلن النادي البترولي أن رئيس النادي طرف في عملية رحيل المدرب إيهاب جلال ، بعد قراره بدفع الشرط الجزائي والانتقال إلى نادي الزمالك وكان البيان كالتالي.

نادي انبي يعلن انه لا صحة  لكل ما تم تداوله وانتشاره من أخبار تسئ إلى نادي الزمالك حيث نشرت علي بعض من المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء غير صحيحة علي لسان رئيس النادي ويؤكد أن نادي الزمالك ليس طرفا فيما صدر من الكابتن/ إيهاب جلال تجاه نادي انبي بشأن عدم الوفاء بإتمام تعاقده مع النادي بالإضافة إلى إعلانه للاعبين بالفريق بأنه لم يعد  الآن المدربا الخاص بالنادي وانه ملتزم بسداد كافة شروط تعاقده الجزائية وأكد نادي انبي أن هذا الأمر سيوف يتم غلقه تماما حين ذلك..

مشيرا إلى انه كان يتعامل مع المدير الفني بمبدأ أن الالتزام بالتعاقد المبرم بينهم وليس من خلال الشروط الجزائية فقط التي تم وضعها أنما بالالتزام الأدبي وأيضا الوفاء الكامل  بهذه الشروط التي تم وضعها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات