التخطي إلى المحتوى
عاجل.. المصري يعلن رسميًا ضم مدافع النادي الأهلي
حسام حسن المدير الفني للمصري

في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، أعلن النادي المصري البورسعيدي منذ قليل، بأنه قد نجح في الحصول على توقيع لاعب ومدافع النادي الأهلي المصري السابق، الدولي السوري “عبد الله الشامي”، وذلك في صفقة انتقال مجاني بعدما استغنى عنه النادي الأهلي بشكل نهائي في الانتقالات الشتوية الحالية.

ويذكر أن عبد الله الشامي قد انضم لصفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي، ولكن اللاعب لم ينجح في الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق الأول للنادي الأهلي في أي مباراة، وهو الأمر الذي دفعه لطلب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وهو ما حدث بالفعل في نهاية الأمر.

أوضحت مصادر النادي المصري، بأن عقد اللاعب والمدافع السوري “عبد الله الشامي” مع المصري يمتد لمدة موسم ونصف الموسم، وقد تم توقيع العقود في وجود السيد “سمير حلبية” رئيس النادي المصري، والذي أكد بأن ضم اللاعب قد جاء بناءًا على طلب رسمي من قبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن.

 

وبعد ضم الشامي، ليصبح النادي المصري قد نجح في ضم لاعبين حتي هذه اللحظة في فترة الانتقالات الشتوية، حيث كان الأول هو “إسلام عيسي” والقادم من نادي النصر القاهرى، والثاني هو عبد الله الشامي والذي وقع على عقوده انضمامه لزعيم بورسعيد ليلة الأمس.

أقرا أيضًا :

قد يهمك أيضًا

التعليقات