التخطي إلى المحتوى
سفير إيران لدى الأمم المتحدة: ترامب يدعم داعش ويحرض على العنف
تظاهرات إيران

صرح “غلام علي خوشرو” السفير الإيراني لدى منظمة الأمم المتحدة، إن “دونالد ترامب” الرئيس الأمريكي انضم إلى تنظيم داعش الإرهابي وأعوانه في منطقة الشرق الأوسط وذلك من أجل التحريض على العنف، وقال السفير الإيراني خلال جلسة مجلس الأمن التي عقدت حول التطورات الأخيرة التي حدث في إيران بعد الاحتجاجات والتظاهرات الشعبية المناهضة للسلطة الإيرانية، إن هناك “عناصر خارجية” تشعل الوضع في إيران وتحرض المتظاهرين على القيام بأعمال شغب وعنف.

كما أوضح غلام علي خوشرو، أن احتجاجات إيران والمظاهرات التي شهدتها البلاد كانت نتيجتها سقوط حالات وفاة بين صفوف قوات الشرطة والأمن، وزعم أن ذلك حدث نتيجة لدعم خارجي، وطرح تساؤل حول قيام عدد من الدول الأوروبية بتوفير ملاذ أمن وملجأ للإرهابيين الذين يقومون بأعمال عنف وقتل؟.

سفير إيران لدى الأمم المتحدة: ترامب يدعم داعش ويحرض على العنف
غلام علي خوشرو سفير إيران لدى الأمم المتحدة

جدير بالذكر أن أكثر من 40 مدينة إيرانية شهدت خروج متظاهرين واحتجاجات تندد بالسلطة والحكومة في إيران وذلك منذ الأسبوع الماضي، كما تسببت تلك التظاهرات في سقوط قتلى ومصابين بين صفوف المحتجين وقوات الأمن، بجانب وجود أعمال عنف وشغب.

وكان قد عبر دونالد ترامب عن رأيه فيما تشهده إيران من تظاهرات، خلال عدد من التغريدات التي نشرها على حسابه الرسمي بتويتر، للتفاصيل هنا

قد يهمك أيضا

التعليقات