الصحف البريطانية… رئيس ريال مدريد يتحرك من أجل صلاح

الصحف البريطانية… رئيس ريال مدريد يتحرك من أجل صلاح

أكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن فريق ريال مدريد الإسباني يستعد لتقديم عرض رسمي للاعب المصري الدولي محمد صلاح، كما أشارت الصحيفة إلى أن زيدان أعطى الضوء الأخضر لإدارة الملكي من أجل ارتداء محمد صلاح لقميص الفريق الملكي في إسبانيا.

كما أكدت الصحيفة على أن إدارة ليفربول لن تتخلى عن النجم المصري محمد صلاح في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق منذ انضمامه في بداية الموسم الحالي، وأشارت الصحيفة على إدارة ليفربول ستخوض معركة شرسة مع النادي الملكي للإبقاء على محمد صلاح في صفوف الريدز.

ووضحت الصحيفة أن فريق ريال مدريد يخطط لضم صلاح في سوق الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز هجوم الملكي، بعد المشاكل التي يواجهها زين الدين زيدان في هجوم فريق ريال مدريد هذا الموسم، وأكدت الصحيفة على أن زيدان يثق في قدرات وإمكانيات محمد صلاح لتقوية خط هجوم الفريق.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 في حفل الاتحاد الإفريقي والذي أقيم في مدينة أكرا عاصمة غانا.

أكد زين الدين زيدان اهتمامات ريال مدريد بضم محمد صلاح في نهاية الموسم الحالي، ولكن اللاعب المصري محمد صلاح أكد من خلال تصريحات صحفية له على تركيزه الكامل مع فريق ليفربول وأنه يتمنى قضاء سنوات عديدة بقميص الريدز.

غضبت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي من نجمها المفضل محمد صلاح على إثر الأخبار التي تداولت بشأن اجتماع محمد صلاح مع وكلاء ريال مدريد وتغيبه عن تدريبات النادي، إلا أن المدير الفني للفريق يورجن كلوب صرح بأن سبب غياب صلاح عن التدريبات هو إصابته بنزلة برد وأن اللاعب ملتزم مع الفريق بشكل ممتاز.

وأشارت بعض التقارير الصادرة عن اليوم من مختلف الصحف البريطانية على أن رئيس ريال مدريد فلورينتو بيريز يرغب في ضم اللاعب المصري محمد صلاح مقابل 62 مليون يورو، وأخبر رئيس ريال مدريد وكلاء ريال مدريد ليخبروا اللاعب بهذا العرض المجزي من أجل انضمام صلاح لقلعة الميرنجي.