سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 7 يناير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك في البيع والشراء

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 7 يناير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك في البيع والشراء
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار الأمريكي اليوم استقراراً في التعاملات الصباحية ليوم السبت الموافق 6-1-2018، حيث يتابع العديد من المواطنين سعر الدولار  اليومي من أجل تغيراتهم للعملة ومعرفة أفضل بنك في التغير والتعامل معه.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء

أكد مصدر بالسوق السوداء المصرية  أن سعر الدولار اليوم السبت 6 يناير 2017 يتراوح ما بين 17.68جنيهاً للشراء و 17.80 جنيهاً،  حيث يختلف سعر  البيع والشراء حسب المكان في محافظات مصر، حيث يرتفع السعر في المحافظات الكبرى مثل القاهرة الإسكندرية.

سعر الدولار بالبنوك الرسمية

يشهد سعر الدولار في البنوك حالة من الاستقرار اليوم نظراً للعطلة الأسبوعية لجميع البنوك الرسمية في جمهورية مصر العربية، حيث أن الجمعة والسبت من أيام العطلات الأسبوعية للبنوك

أفضل بنك في البيع والشراء

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 7 يناير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك في البيع والشراء 1

يمكنك التعرف على سعر الدولار من خلال هذا الجدول

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 7 يناير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك في البيع والشراء 2 سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الأحد 7 يناير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك في البيع والشراء 3

سعر الدولار اليوم الأحد 7 يناير 2017

يشهد سعر الدولار اليوم الأحد استقراراً كبيراً في البنوك الرسمية والسوق السوداء، وذلك بسب إجازة البنوك اليوم، حيث حصلت البنوك على إجازة بمناسبة أعياد الميلاد، حيث لا يوجد تحركات للدولار  حتى الآن في السوق السوداء.

وشهدت تعاملات نهاية اليوم الحد استقراراً للدولار وعدم التحركات في سعر الصرف في السوق السوداء، حيث يوجد حالة من الجمود الكبير في السوق السوداء وعزوف من جانب المواطنين.