جدول ترتيب فرق الدوري المصري وموعد مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك

جدول ترتيب فرق الدوري المصري وموعد مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك
موعد مباراة الاهلي والزمالك

شهد اليوم إقامة 4 مباريات في الدوري المصري في إطار الأسبوع السابع عشر موسم 2017/2018، حيث تقابل فريق إنبي مع فريق طنطا ، وتقابل فريق بتروجيت مع الانتاج الحربي ، وفريق سموحة مع المصري ، والداخلية مع وادي دجلة.

وجاءت نتيجة المباريات الأربعة كالتالي :-

فوز فريق إنبي على نادي طنطا بهدف مقابل لاشىء ، كذلك أستطاع فريق بتروجيت الفوز على الانتاج الحربي بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة من المباراة ، أما فريق سموحة فقد إستطاع الفوز على فريق المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للمصري، كذلك نجح فريق الداخلية في الفوز على وادي دجلة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وعلى ضوء نتائج مباريات اليوم ، فما زال فريق الاسماعيلي متصدراً جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 37 نقطة ، بينما يأتي في المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 36 نقطة ليطارد الاسماعيلي على قمة الجدول خاصة وأنه له مباراة مؤجلة ، بينما يأتي فريق المصري على الرغم من خسارته في المباراة التي أقيمت بينه وبين فريق سموحة في المركز الثالث بعد الأهلي برصيد 30 نقطة وبفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي و7 نقاط عن النادي الأسماعيلي، ثم فريق الزمالك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري  بعد إنتهاء مباريات اليوم
جدول ترتيب الدوري المصري بعد إنتهاء مباريات اليوم

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك :-

اليوم أعلنت لجنة الحكام برئاسة الكابتن عصام عبد الفتاح عن أسم الحكم الدولي الذي سيحكم مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك والمقررة إقامتها يوم الاثنين المقبل الموافق 8 يناير الجاري وهو الحكم الدولي الايطالي ديفيد ماسا.