فريق باتيستا وراندي أورتن يخوضا نزال على لقاب فرق الزوجي في الرو الأخير 08/04/2014

فريق باتيستا وراندي أورتن يخوضا نزال على لقاب فرق الزوجي في الرو الأخير 08/04/2014
Randy Orton & Batista

قد لا نرى عصابة إيفلوشن كأبطال الاتحاد لفرق الزوجي ولكن بالرغم من حقيقية أنّ راندي أورتن وباتيستا لم يستطيعا خلع فريق الأوسو من على عرض فرق الزوجي في المصارعة الحرة إلاّ أنّهما قد تركا البصمة لكل من يفكر في عدائهما .

Randy Orton & Batista
Randy Orton & Batista

حيث بدأ الأمر بتذمر باتيستا وراندي أورتن خلف كواليس عرض الرو الأخير بتاريخ 08/04/2014 وطلب كل منهما بنزال إعادة على حزام WWE وحزام الوزن الثقيل من تريبل اتش الذي رفض هذا في الوقت الحالي .

وقال اتش انّه يجب أن يعيد الأمور لطريقها الصحيح ، وسيخوض هو نزال البطولة ضد دانيل براين الليلة ، وبالرغم من هذا لم يحبطهما وأعطاهما نزالاً على اللقب ولكن ليس على لقب WWE أو الوزن الثقيل بل على أحزمة فرق الزوجي ضد الفريق البطل فريق الأوسو .

وبالفعل أُقيم نزال بين فريق باتيستا وراندي أورتن ضد فريق الأوسو على أحزمة اتحاد WWE لفرق الزوجي ولم ينتهِ النزال بفائز والسبب هو إرادة باتيستا وراندي أورتن في ترك بصمة لمن يفكر في عدائهما كما ذكرت في بادىء الأمر .

حيث دمّر -بمعني الكلمة- كليهما فريق الأوسو وانتهى النزال بعد تنفيذ كل من راندي اورتن وباتيستا حركتهما خارج الحلبة ليعد الحكم إلى 10 عدات ويُنهي النزال بدون فائز .