التخطي إلى المحتوى
أب يروي تفاصيل اعتداء مدرس إعدادية جنسيا على طفلته المعاقة ذهنيا  ومديرة المدرسة تحاول تبرئته
مدرس بالاعدادية يغتصب طفلة معاقة ذهنيا -توضيحية-

تعود الواقعة إلى 13 ديسمبر 2017، حيث يروي أب حادثة اعتداء جنسي وقعت على طفلته المعاقة ذهنيا من قبل مدرس لغة إنجليزية في مدرسة إعدادية بمحافظة الاسكندرية، بعد ان استدرجها إلى إحدى الغرف الفارغة في المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي.

يقول الأب في تفاصيل واقعة الاغتصاب، جاءت ابنته الطفلة إلى المنزل يوم 13 ديسمبر الشهر الماضي وهي في حالة انهيار وإعياء وغير قادرة على التحدث، ليكتشف قيام مدرس اللغة الإنجليزية باستدراجها إلى حجرة فارغة في المدرسة الإعدادية ويعتدي عليها جنسيا، مما تسبب لها تهتك غشاء البكارة وجروح وكدمات.

وقال والد الطفلة المعتدى عليها في تصريحات تلفزيونية مؤكدا: أن “الطب الشرعي أكد صحة واقعة الاعتداء الجنسي على ابنته”، وأشار إلى أن مديرة المدرسة قدمت شهادتين في محاولة منها لتبرئة  المدرسة والمدرس مرتكب واقعة الإغتصاب، الشهادة الأولى تفيد أن الطفلة منقطعة والثانية بأنها تغيبت يوم الواقعة، على الرغم من أن الطفلة حاصلة 3 شهادات تقديرية وملتزمة في الحضور إلى المدرسة، ولم تتغيب يومًا، وفقا لما أفاد به والد الطفلة.

وأضاف والد الطفلة المعتدى عليها منوها إلى أن : “حادثة الاعتداء الجنسي على ابنته ليست الأولى، والأمر تكرر قبل ذلك مع طفلتين أخرتين”، وشدد على أنه “لديه كافة الأدلة التي تثبت أن ابنته غير منقطعة عن الحضور”.

قد يهمك أيضا

التعليقات