عاجل| سقوط بالون طائر يحمل 21 سائحا.. وشاهد عيان يروي تفاصيل الحادث

عاجل| سقوط بالون طائر يحمل 21 سائحا.. وشاهد عيان يروي تفاصيل الحادث

في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة دوت صفارات سيارات الإسعاف في منطقة غرب مدينة الأقصر على الطريق الصحراوي عقب أن لقيت إحدى السيدات مصرعها، بينما أصيب نحو سبعة آخرون إثر سقوط بالون طائر نتيجة لسؤ الأحوال الجوية، وتم نقل المصابون في الحال إلى أقرب مستشفى .

وقال أحد الشهود العيان أحمد حسن والذي يقطن في إحدى العمارات بموقع الحادث، أنه استيقظ من نومه على أصوات حركة غير عادية بالقرب من بيته، حيث تفاجأ بسقوط أحد البالونات الطائرة وكان على متنة نحو 21 سائحا، وقد رأى عدد كبير من سيارات الإسعاف وقد التف حولها الكثير من أهل المنطقة مضيفا

  “المصابون حالتهم مش خطيرة شوفت ناس قايمة وبتمشي خدوها على أقرب مستشفى من المكان، واللي كان حالتهم صعبة شوية نقلوهم مستشفى الدولي في الأقصر، والوضع دلوقتي مش خطير أوي نقلوهم على المستشفيات بسرعة”.

وتجدر الإشارة إلى أن أحد السيدات من السائحين قد لقيت مصرعها بينما أصيب نحو 7 آخرين على إثر سقوط بالون في المنطقة بالقرب من ساحة شيخ الأزهر بالأقصر وأن السقوط كانت نتيجة سوء الأحوال الجوية .

عاجل| سقوط بالون طائر يحمل 21 سائحا.. وشاهد عيان يروي تفاصيل الحادث 7عاجل| سقوط بالون طائر يحمل 21 سائحا.. وشاهد عيان يروي تفاصيل الحادث 8