التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك

شهدت التعاملات المصرفية اليوم السبت، الموافق السادس من شهر يناير، حالة من الهدوء وضعف في عمليات العرض والطلب على الورقة الخضراء، حيث أن أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي لم تسجل أي تحركات جديدة أمام الجنيه المصري، سواء بالارتفاع أو الهبوط، في البنوك المحلية والسوق السوداء، في ظل حالة من الترقب، لتحركات جديدة في سعر صرف العملة الأمريكية، عقب انتهاء عطلة المصارف بمناسبة عيد الميلاد.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المحلية

أكد متعامل في السوق الموازي، لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، على أن دولار السوق السوداء سجل مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم، نفس القيمة التي انتهت عليها التعاملات المسائية ليوم أمس الجمعة، بـ 17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع.

كما تراوحت أسعار شراء العملة الأمريكية، في تعاملات المصارف الرسمية اليوم، ما بين 17.60 جنيه إلى 17.77 جنيه، وبمتوسط سعر 17.66 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 17.70 جنيه إلى 17.87 جنيه، وبمتوسط سعر 17.76 جنيه.

أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي في تعاملات أكثر من 20 بنك اليوم

سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك 1سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.