بالصور .. عاصفة ثلجية تجتاح الولايات المتحدة الأمريكية تتسبب في تعطل حركة الطيران ووفاة العشرات

بالصور .. عاصفة ثلجية تجتاح الولايات المتحدة الأمريكية تتسبب في تعطل حركة الطيران ووفاة العشرات

تعاني الكثير من الدول في شتى بقاع الأرض ، من سوء حالة الطقس وخاصة في فصل الشتاء، ومن بين المناطق التي تعاني من العواصف الثلجية خلال فصل الشتاء الحالي ، هي منطقة شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية ، التي اجتاحتها عاصفة ثلجية ، تسببت في إغلاق المدارس والمكاتب الحكومية وإنقطاع التيار الكهربائي بالكامل ، وتعطل حركة السفر، لاغلاق مطار جون كيندي بسبب تراكم الثلوج أمام الرحلات الجوية.

وقامت العديد من شركات الطيران بإلغاء رحلاتها الجوية ، وقامت السلطات المحلية هناك بإصدار تحذيراتها للمواطنين بعدم ترك منازلهم بسبب تلك العاصفة الثلجية وإمتدادها على الساحل الأمريكي من ولاية نورث كارولاينا إلى ولاية مين.

كما توقعت الهيئة الوطنية للطقس بوصول سرعة الرياح إلى 113 كيلو متر في الساعة، والتي من الممكن أن تتسبب في سقوط الاشجار وحدوث إنقطاع للتيار الكهربي.

وقد تسبب تلك العاصفة الثلجية في وقاة نحو 13 مواطن على الأقل كما أنه تم إلغاء نحو 3300 رحلة طيران في مطارات نيويورك الثلاثة ومطار لوجان الدولي في بوسطن.

بالصور .. عاصفة ثلجية تجتاح الولايات المتحدة الأمريكية تتسبب في تعطل حركة الطيران ووفاة العشرات 7  بالصور .. عاصفة ثلجية تجتاح الولايات المتحدة الأمريكية تتسبب في تعطل حركة الطيران ووفاة العشرات 8 بالصور .. عاصفة ثلجية تجتاح الولايات المتحدة الأمريكية تتسبب في تعطل حركة الطيران ووفاة العشرات 9 بالصور .. عاصفة ثلجية تجتاح الولايات المتحدة الأمريكية تتسبب في تعطل حركة الطيران ووفاة العشرات 10 بالصور .. عاصفة ثلجية تجتاح الولايات المتحدة الأمريكية تتسبب في تعطل حركة الطيران ووفاة العشرات 11

بالصور .. عاصفة ثلجية تجتاح الولايات المتحدة الأمريكية تتسبب في تعطل حركة الطيران ووفاة العشرات 12