كشف السر وراء حادث كوبري ستانلي اليوم

كشف السر وراء حادث كوبري ستانلي اليوم
حادث كوبري ستانلي

أعلنت النيابة العامة في مدينة الأسكندرية اليوم الخميس مفاجأة في جميع تحقيقات حادث كوبر ستانلي، حيث أثبت الكشف الطبي أنه تبين السائق الذي تسبب في الحادث كان مخمورًا .

السيارة الملاكي كان يقودها طالب بكلية التجارة في جامعة المنوفية، صدمت ثلاثة طُلاب على اعلى كوبري ستانلي، يوم الثلاثاء أمس الأول، مما أسفر عن إصابة أحدهما، وسقوط إثنين آخرين في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول والبحث عن الثاني.

هذا وقد تسلم محمد هاني محامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية اليوم، والتقرير الطبي أتى بكشف السر حيث أنه كان متعاطيًا المواد المخدرة أثناء القيادة والذي تسبب في الحادث.

هذا وقد أكد التقرير الطبي أن الطالب الذي يبلغ من العمر تسعة عشرة عامًا، كان يقود السيارة وهو مخمور، حيث تبين تناوله مادة المخدرات والمواد الكحولية، والتي جعلته في حالة سُكر.

اصطدم سائق السيارة في حاجز حديدي، وكل من م.أ.م البالغ من العمر واحد وعشرون عامًا طالب بكلية الآداب جامعة الأسكندرية، والذي يقيم في عزبة الأفراد الموجودة في محافظة مطروح، مصاب بجروح في الوجه والركبة اليسرى، والفخذ الأيمن.

أما عن الطالب م.ح.ش البالغ من العمر واحد وعشرون عامًا، طالب بكلية التجارة جامعة طنطا والذي يقيم في مدينة مرسى مطروح، و أ.ز.ال البالغ من العمر اثنان وعشرون عامًا، طالب بكلية الحقوق في جامعة الأسكندرية، ولا توجد أي إصابات.

نجحت القوات المسؤولة عن الحماية المدنية “وحدة الإنقاذ النهري” في إنقاذ الطالب الأول، وجار البحث عن الثاني.