أكلات تساعد على إنجاب الذكور

أكلات تساعد على إنجاب الذكور
طفل

على الرغم من أنّ الحمل بيد الله –سبحانه وتعالى- وكذلك تحديد نوع الجنين سواء كان ولدًا أو بنتًا إلّا أنّ كثير من الرجال والسيدات في مختلف البيئات يفضلوا إنجاب الأولاد أكثر من البنات، فالرجل يفضل إنجاب الولد حتى يخلد ذكراه في الدنيا، والمرأة تحب أن تكون أم الولد الذي سيحمل ذلك الاسم، لأنّه في بعض الفئات والبيئات قد يصل الأمر إلى الطلاق بسبب عدم انجاب الولد.

كيف أحمل بولد؟

بالطبع إن العلم عند الله، ولا يستطيع أحد اختيار جنس المولود، ولكن اعتمادًا على الإثباتات العلمية وضع العلماء بعض القوانين التي قد تستطيعين استغلالها لإنجاب الولد وهي:-

  • إنجاب الولد أو البنت هو من عند الله ولكنه يعتمد على الرجل ولا دخل للمرأة فيه، فما هي إلا أرض خصبة تزرع البذرة مهما كانت.
  • الحيوانات المنوية الذكورية أسرع من الحيوانات المنوية المؤنثة، ولكنها تموت بسرعة بخلاف الأخرى، لذا إذا كنِتِ ترغبين بإنجاب صبي عليكِ بإتمام العلاقة في يوم التبويض، الذي تعرفيه بالاستعانة بطبيبتك الخاصة.
  • كلما كان الرحم قلويّا كلما كان الحمل بالصبي أكثر، لذا على الزوجة الابتعاد عن أكل الأكلات الحمضية مثل البرتقال والليمون.
  • الإكثار من أكل السبانخ والموز واللحوم الحمراء والسمسم لأنها تزيد من قلوية الجسم.

كل هذه الأشياء مجرد أسباب والطفل هو من عند الله، وسواء كان بنتًا أم ولدًا فهو رزقٌ عظيمٌ، قد حُرم الكثيرون منه، اللهم ارزق كل مشتاق.