اعتصام موظفة بالتعليم لاستبعادها بسبب ذهابها للحمام داخل الإدارة بدون أذن

اعتصام موظفة بالتعليم لاستبعادها  بسبب ذهابها للحمام داخل الإدارة بدون أذن
إعتصام موظفة بالتعليم

إعتصمت  الأستاذة/أمال حجازي  وهي مديرة شئون العاملين بإلإدارة التعليمية التابعة لشرق مدينة نصر، بمبني الإدارة التعليمية أمام مكتب مدير الإدارة احتجاجا على استبعادها من موقعها وتركها بدون عمل ومضايقتها لإرغامها على كتابة طلب نقل خارج الإدارة التعليمية.

حيث إحتجت حجازي إفتراشاً على الأرض تعبيراً عن مدى الظلم الذي وقع عليها، حيث جلست أمام مكتب مدير عام إدارة شرق مدينة نصر التعليمية، هدى فوزي وذلك بسبب مضايقة المدير العام لها وتسجيلها غياب حال دخولها الحمام بالإدارة دون إذن.

وصرحت حجازي قائلة: أنه من بعد استبعادها عن موقعها وهي تواجهها ضغوط من قبل المدير العام لإرغامها على كتابة طلب نقل خارج الإدارة وذلك تنفيذا لتعليمات مدير عام الشؤون المالية والإدارية بمديرية تعليم القاهرة، نوال نجيب محمد، وذلك لكشف حجازي عن انحرافات مالية وإدارية بالإدارة وقيامها بإبلاغ الجهات المسئولة، بالإضافة إلى رفض حجازي التستر على المخالفات الأخرة.

طالبت حجازي تدخل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي وذلك لرفع الظلم عنها وحمايتها قانونياً من المدير العام للإدارة، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بمديرية تعليم القاهرة حيث أنها لجأت لجميع المسئولين ولكن لن تجد منهم رد.