الارصاد تعلن حالة عدم استقرار الطقس على هذه المحافظات لمدة 48 ساعة

الارصاد تعلن حالة عدم استقرار الطقس على هذه المحافظات لمدة 48 ساعة
حالة الطقس اليوم في مصر

أعلن الدكتور أحمد عبد العال،  نيابةً عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر حالة من عدم الاستقرار في المناخ اليوم وخلال الـ 24 ساعة القادمة.

أضاف دكتور عبد العال خلال مداخلة تليفونية في برنامج هذا الصباح، أن هناك كثرة في السحب المنخفضة والمتوسطة، ورياح نشطة على جميع مدن مصر وضواحيها، وصرح السيد عبد العال أن اليوم الخميس ستكون درجات الحرارة مستقرة ولن تشهد أي تغيير خلال الساعات القادمة بعيدًا عن انخفاض درجات الحرارة الصغرى.

هذا وقد لفت أيضًا أن غياب الشمس خلال فترة النهار، ونشاط الرياح سيجعل المواطنين يشعروا بالبرودة الشديدة خلال فترة النهار، ولقد أصدر رئيس هيئة الأرصاد الجوية توقع سقوط الأمطار الشديد على كافة السواحل الشمالية، والوجه البحري،  وهناك تساقط أمطار طفيفة على القاهرة، مما يدي إلى اضطراب حركة الملاحة فوق البحرين المتوسط والأحمر.

حالة البحرين المتوسط والأحمر:

بالنسبة لحالة البحر المتوسط ستكون غير مستقرة تمامًا، وسوف يكون هناك ارتفاع في الموج والذي سيتراوح ما بين 4 إلى 5 أمتار، والرياح السطحية تأتي من الشمال الغربي، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر ستكون مستقرة، بل هناك ارتفاع الموج فيه سيتراوح ما بين 1.5 إلى 2 متر، والرياح تأتي من الشمال الغربي.