التخطي إلى المحتوى
كيفية العثور على أفضل التطبيقات وتجنب السئ منها

اليوم وقد أصبحنا في عصر التكنولوجيا والإتصالات ، وبات الهاتف المحمول يلعب دور هام وفعال في حياتنا اليومية ، سواء بالتواصل مع الأصدقاء أو الأهل والأقارب وغيرهم من جانب أو الترفيه عبر الوسائط والتطبيقات من جانب آخر ، وتشمل هذه التطبيقات مواد علمية ودينية وألعاب وتسلية وغيرها ، لذلك نعرض لكم اليوم كيفية اختيار التطبيقات المفيدة والملائمة لهواتفكم الذكية .

وإليكم بعض النصائح لتحسين طريقة البحث عن التطبيقات ..

حمل فقط أفضل التطبيقات لجهازك

لجعل حياتك مثمرة ومفيدة قدر الإمكان ، يجب عليك ملء هاتفك بالتطبيقات المتاحة الأكثر متعة وإفادة .

اسأل أبل أو جوجل

تريد عمالقة التكنولوجيا الآي أو إس والأندرويد أن تساعدك في العثور علي أفضل التطبيقات ، فلقد صمموا مخازنهم الرقمية علي هذا الأساس .

على أندرويد مثلا ، ستجد متجر جوجل بلاي يعرض بشكل بارز أفضل التطبيقات الجديدة والكلاسيكية للتمتع بها ، افتح تطبيق متجر بلاي على هاتفك للاطلاع على التطبيقات والألعاب الشائعة ، وعلاوة على ذلك ، ستجد التطبيقات الموصى بها ، والتي تم اختيارها لك بسبب نشاطك السابق في الهاتف ، يمكنك أيضا التصفح من خلال فئات مثل الترفيه أو تطبيقات الهاتف المخصصة .

وأخيرا ، يمكنك التحقق من التطبيقات والألعاب الأعلى تصنيفا للتأكد من أنك تقدم على شيء جيد .

اكتشاف التطبيقات السيئة

تعمل شركة أبل و جوجل بجد للحفاظ على التطبيقات منخفضة الجودة والضارة بعيدا عن متاجرها ، وإليك كيفية تقليل خطر تثبيت التطبيقات السيئة ..

مراجعات وتقييمات التطبيق ليست نظاما مثاليا ، لكنها تعطيك فكرة عامة عن آراء المستخدمين الآخرين ، انظر إلى عدد النجوم لمعرفة ما هي أسبابهم واعتراضاتهم وقد يهمك هذا أو لا يهمك .

التصنيفات المنخفضة لا تعني بالضرورة أن التطبيق سيء ، لكنها يمكن أن تشير إلى خلل أو تحديث مزعج ، ولمعرفة ما إذا كان المطور قد حل أي مشاكل ، تحقق من الردود أسفل المراجعات .

قد يهمك أيضًا

التعليقات