عاجل.. الداخلية تكشف عن ملابسات قضية مقتل نيفين لطفي

عاجل.. الداخلية تكشف عن ملابسات قضية مقتل نيفين لطفي
نيفين لطفي

أدي مقتل الرئيسة التنفيذية لبنك أبو ظبي الإسلامي يوم أمس، إلى إثارة ضجة كبيرة في الأوساط الإعلامية، وبعد أن تمكنت الشرطة في أقل من 24 ساعة من القبض عليه، أصدرت بيان منذ قليل بخصوص القاتل.

بيان الداخلية بشأن قاتل نيفين لطفي

بغد أن تمكنت الأجهزة الأمنية بمساعدة قطاع الأمن العام في مديريتي أمن القاهرة والجيزة من إلقاء القبض علي القاتل، بدأت وزارة الداخلية في الكشف عن ملابسات الواقعة.
حيث تم الإعلان اليوم عن أن القاتل هو “كريم صابر عبد العاطى عبدالرحيم”، وهو عاطل مقيم بمدينة روض الفرج أنه قد قام بقتل السيدة “نيفين لطفي” في مسكنها بمدينة 6 أكتوبر”، ومن المفاجئ أن القاتل كان يعمل فرد أمن لحراسة المجمع السكني الذي تعيش فيه الضحية.
وقد أكدت التحريات أن القاتل سبق وأن تم اتهامه في 10 قضايا منهم السرقة، التعدي بالضرب، حيازة أسلحة بيضاء، بجانب المخدرات وهو الأمر الذي استغله القاتل لإخفاء تواجده في المكان، حيث أن القاتل قد قام بحجز نفسه داخل مصحة إدمان  في محاولة منه للتخفي والهرب.
قامت الشرطة اليوم بتقنين عمليات البحث حتي تم العثور على القاتل في مخبئه وإلقاء القبض عليه.

وبمواجهة المتهم، اعترف بجريمته وشرح تفاصيلها كاملة، بالإضافة للإدلاء عن مكان المسروقات والمبلغ المالي الذي أخذه، وأقر أيضاً أنه احتفظ بهم في مسكن شقيقته،كما أبلغ المتهم عن مكان الملابس التي ارتداها أثناء قيامه بالجريمة وقد وجدت ملطخة بدماء الضحية.
وعليه فقد تم إحالة الواقعة للنيابة والتي بدأت على الفور بالتحقيقات.