فودافون مصر تطرح هاتف ذكي جديد يتلاءم مع الجيل الرابع.. تعرف على سعر الجهاز
فودافون تطلق هاتف ذكي جديد لاستقبال خدمات الجيل الرابع بأقل الأسعار

تستعد شركة فودافون مصر لإطلاق خدمات الجيل الرابع وذلك خلال الأيام القليلة القادمة، ومن قبيل تحفيز فئة الشباب، أعلنت فودافون عن طرحها هاتف ذكي جديد يتلاءم مع الجيل الرابع، بأقل الأسعار.

تم الإعلان عن طرح الهاتف الذكي الجديد من قبل شركة فودافون مصر، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته ” نهى سعيد” رئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام في الشركة، والتي قالت بأن طرح الهاتف الذكي الجديد جاء نتيجة للدراسات التي توصلت  إليها الشركة بالتعاون مع مجموعة شركات والبالغ عددها 27 شركة ، بضرورة توفير كافة الاحتياجات التي يتطلع إليها السوق المصري من الهواتف الذكية.

وصرحت “نهى سعيد” بأن سعر الهاتف الذكي الجديد يصل إلى 1299 جنيه فقط، مؤكدة بأن هذا السعر سوف يعود للمواطن من جديد، من خلال التطبيق الذي تتيحه فودافون لمتعامليها عبر الرسائل المجانية وخدمات أخرى ستقدمها الشركة بما يعادل 108 جنيه شهريا على مدى سنة.

هاتف فودافون الذكي الجديد
هاتف فودافون الذكي الجديد

وأشارت ” نهى سعيد” إلى أن الهاتف الذكي الجديد، تم تصنيعه بالتعاون مع الكاتيل، ويحمل العلامة الخاصة بفودافون، ويتمتع الجهاز بكافة المواصفات التي يتطلع إليها السوق المصري، وسوف يتم طرحه بالسعر المنخفض مقارنة بالأجهزة الأخرى المتوفرة في الأسواق يأتي في إطار تشجيع الشباب لاستقبال خدمات الجيل الرابع التي لا تستقبلها  إلا الأجهزة غالية السعر.

وتسعى فودافون مصر للاستحواز على نسبة 5% من سوق الهواتف الذكية خلال العامين القادمين، وسوف تطرح الشركة كمرحلة أولى من المشروع 1000 جهاز، من أصل مليون جهاز تم تصنيعه.

وختمت ” نهى سعيد ” قولها بأنه سوف يتم بيع الجهاز عبر 350 فرع رئيسي تابع للشركة، في غضون أسابيع قليلة، إضافة إلى أنه سيكون الجهاز متاحا لدى جميع تجار المحمول، والمواقع الألكترونية أيضا.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.