وزارة الزراعة تكشف حقيقة بيع “لحوم فاسدة” في منافذ بيع الوزارة
اللحوم في المجمعات الإستهلاكية

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، حامد عبد الدايم، بأن كل ما قيل عن وجود لحوم فاسدة في منافذ البيع التابعة للوزارة في محافظة الإسكندرية هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد المتحدث باسم الوزارة في تصريحات لبرنامج “صح النوم” والذي يقام على فضائية “LTC” بأن ما يتم تداوله هو أمر عار تمامًا من الصحة وأن وزارة الزراعة لم تقيم أي منافذ لبيع اللحوم في محافظة الإسكندرية مشيرًا إلى كون وزارة الزراعة أقامت منفذ واحد فقط وهو منفذ تابع لمديرية الزراعة ويخضع لإشراف مباشر من المديرية.

وأوضح في تصريحاته قائلًا “المنافذ التي تقيمها وزارة الزراعة يتم تعليق لافتة توضح بأن المنفذ تابع لوزارة الزراعة ويتواجد على الدوم موظفين من وزارة الزراعة للإشراف على تلك المنافذ” وحذر “حامد عبد الدايم” المواطنين من شراء اللحوم من بعض المنافذ المتحركة والتي تقوم ببيع لحوم فاسدة للمواطنين واستغلال عدم فهم البعض بأن تلك المنافذ غير تابعة لوزارة الزراعة.

ويذكر أن شائعات قد أنتشرت في الفترة الأخيرة عن قيام بعض منافذ وزارة الزراعة بيبع لحوم فاسدة للمواطنين، ولكن المصادر الرسمية للوزارة نفت هذا الأمر تمامًا، وأشارت إلى كون تلك المنافذ المتحركة تابعة لأشخاص مجهولين ويجب على المواطنين مقاطعة تلك المنافذ فورًا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.