آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 23 أغسطس 2017
آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتأكيد بنك التعمير والإسكان عن انتهاء تلقي مقدمات حجز 24 ألف قطعة أرض على مستوى 19 مدينة جديدة يوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

التقى اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوفد أمريكي برئاسة كبير مستشاري رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جاريد كوشنير؛ وذلك لبحث سبل تعزيز السلام ومواجهة التطرف والإرهاب.

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوكيل الأمين العام للأمم المتحدة الدكتور محمد علي الحكيم، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاجتماعي مع لجنة الأمم المتحدة.

اجتمع اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار؛ وذلك لبحث سبل تطوير المصانع والشركات التابعة للإنتاج الحربي.

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث العديد من الملفات السياسية والاجتماعية والأمنية والاقتصادية الهامة، وعلى رأسها الاستعدادت الخاصة بحلول عيد الأضحى المبارك.

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن توفير مائة وخمسين ألف جرعة فيروس بي بمخازن التموين الطبي، ويأتي هذا في إطار توفير تطعيمات الأطفال حديثي الولادة.

أعلن أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة عن البدء في تنفيذ أول محطة كهرباء بتكنولوجيا الفحم النظيف خلال شهر مايو القادم، وذلك بقدرة 6 آلاف ميجا وات، كما أكد ذلك المصدر على انتهاء مجلس الدولة من مراجعة 3 عقود خاصة بمشروع محطة الضبعة النووية.

صرح محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط عن البدء في تنفيذ أعمال تطوير شبكة السكة الحديد بالمحافظة بتكلفة تصل إلى 7 مليار جنيه، ويأتي هذا في إطار دعم القطاعات الصناعية والاستثمارية بالمحافظة.

يلتقي اليوم الأربعاء وزير الخارجية سامح شكري بوفد أمريكي برئاسة كبير مستشاري رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جاريد كوشنير؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.70 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.71 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 723 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.