جولة داخل جروب سرى للفتيات ” كيف تشقطين ذكراً ” وكثير من الشباب يريد الانضمام للمجموعة

جولة داخل جروب سرى للفتيات ” كيف تشقطين ذكراً ” وكثير من الشباب  يريد الانضمام للمجموعة
جروب كيف تشقطين ذكرا

مجموعة من البنات أنشأت جروب جديد خاص بالفتيات، للتحدث عن العلاقات بين الشباب والفتيات، من باب الفضفضة ولكنه يحمل الكثير من الجرأة المستفزة التي تحير العقول نظراً لانضمام أكثر من 3 الآلاف فتاة في الجروب في وقت قصير، والتحدث في كيفية الارتباط بالشباب الأثرياء وكيفية الارتباط بضباط الشرطة والكلية الحربية.

أنا عايزة أتعلم ” الشقط ” والنبي

هذا منشور لإحدى الفتيات في الجروب وتسأل عن كيفية تعلم “الشقط” وكثير من الفتيات علقوا على المنشور بكثير من النصائح من وجهة نظرهم، من خلال خبرتهم مع الشباب، وكيفية الوصول إلى علاقة حب مع شاب ثرى وتحقيق حلم الارتباط.

قواعد الجروب

  • عدم المساعدة على حدوث مشكلات أو ضرر لاى شخص .
  • غير مسموح سوى 4 طلبات شقط للعضوه.
  • الجروب سرى ولا يجوز اخذ صور لأي من الحالات المعروضة .
  • ممنوع على الأعضاء أن تشقط ضحية من عضوه أخرى .

وغيرها من القواعد التي تتحدث عن أفكار جيل، من المفترض أنهن أمهات المستقبل .

الفتيات في منحدر السقوط والأسرة خارج نطاق الخدمة

هذا الجروب يحمل الكثير من علامات الاستفهام؟ ويرسم ملامح جيل ضائع يستخدم التكنولوجيا بشكل خاطئ ولا يراعى ابسط تعاليم الدين، والأسرة خارج نطاق الخدمة ليس لها دور في حياة هؤلاء الفتيات .

الصور تحمل الكثير والكثير من الأفكار الغربية والغير معقولة والجريئة أيضا:

جولة داخل جروب سرى للفتيات " كيف تشقطين ذكراً " وكثير من الشباب يريد الانضمام للمجموعة 7جولة داخل جروب سرى للفتيات " كيف تشقطين ذكراً " وكثير من الشباب يريد الانضمام للمجموعة 8جولة داخل جروب سرى للفتيات " كيف تشقطين ذكراً " وكثير من الشباب يريد الانضمام للمجموعة 9جولة داخل جروب سرى للفتيات " كيف تشقطين ذكراً " وكثير من الشباب يريد الانضمام للمجموعة 10