سعر الدولار اليوم في أكثر من 20 بنك محلي والسوق السوداء.. الورقة الخضراء تتراجع أمام الجنيه بعدد من المصارف

سعر الدولار اليوم في أكثر من 20 بنك محلي والسوق السوداء.. الورقة الخضراء تتراجع أمام الجنيه بعدد من المصارف

تراجع سعر الدولار اليوم الإثنين 21 أغسطس، في مستهل تعاملات بنك التنمية والائتمان الزراعي قرشين، ليسجل 17.72 جنيه للشراء و17.82 جنيه للبيع، كما تراجع سعر شراء الورقة الخضراء في تعاملات المصرف المتحد 3 قروش مسجلا 17.68 جنيه، بينما تراجع سعر البيع 4 قروش مسجلا 17,77 جنيه.

كما تراجع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية قرش صاغ واحد في تعاملات بنك مصر إيران للتنمية، مسجلا 17.69 جنيه للشراء و17.79 جنيه للبيع، في حين أن سعر صرف الدولار الأمريكي تراجع أمام الجنيه المصري قرش صاغ أيضا، في تعاملات البنك المصري لتنمية الصادرات، ولكنه سجل 17.71 جنيه للشراء و17.81 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في أكثر من 20 بنك محلي

 

سعر الدولار اليوم في أكثر من 20 بنك محلي والسوق السوداء.. الورقة الخضراء تتراجع أمام الجنيه بعدد من المصارف 7سعر الدولار اليوم في أكثر من 20 بنك محلي والسوق السوداء.. الورقة الخضراء تتراجع أمام الجنيه بعدد من المصارف 8

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط:- http://misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في مستهل تعاملات السوق الموازي اليوم، نفس القيمة التي أُغلقت عليها تعاملات يوم أمس الأحد بالنسبة لسعر البيع والشراء، ليسجل 17.80 جنيه للشراء و17.90 جنيه للبيع، مع توقعات بتراجع سعر الصرف بشكل طفيف خلال تعاملات اليوم، نظرا لتراجع سعر البيع والشراء بعدد من البنوك المحلية خلال تعاملات الفترة الصباحية.