لجنة إدارة أموال الإخوان تقرر التحفظ على 19 شركة جديدة على رأسهم راديو شاك وكمبيوتر شوب
التحفظ على أموال الاخوان

قررت لجنة التحفظ على أموال الإخوان التحفظ على ممتلكات 19 شركة جديدة لتنضم لقائمة الشركات المملوكة لاعضاء جماعة الاخوان المسلمين والتي تم التحفظ عليهم فيما قبل.

التحفظ على أموال 19 شركة من الشركات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين

وجاء في قرار التحفظ التي أصدرته لجنة إدارة إدارة أموال الإخوان والتي يرأسها المستشار محمد ياسر أبو الفتوح ، أنه سيتم التحفظ على جميع أموال وحسابات وكذلك الأرصدة البنكية سواء ان كانت بالعملة المصرية والأجنبية بالإضافة للودائع الخاصة بالشركات المتحفظ عليها بما في ذلك جميع أنواع الأسهم والسندات المالية الخاصة بتلك الشركات ، كذلك التحفظ على جميع الأراضي سواء كانت للبناء أو أراضي زراعية ، كذلك كافة العقارات و المنقولات المملوكة لأصحاب هذه الشركات أو ذويهم سواء كانت كل هذه الأشياء مملوكة لمالكي هذه الشركات بصورة مباشرة أو غير مباشرة.

أسماء الشركات التي تم التحفظ على أموالهم وذلك لتبعية تلك الشركات لنظام الإخوان المسلمين

يأتي هذا القرار ليشمل 19 شركة بجميع فروعها في المحافظات المختلفة ويأتي على رأس هذه الشركات راديو شاك ، و موبايل شوب ، و موقع مصر العربية ، وشركة دلتا آر إس للتجارة ، و كمبيوتر شوب ، وكومبيو مي مصر لتكنولوجيا المعلومات ، وشركة دلتا للاتصالات ، وشركة بوابة القاهرة للنشر والتوزيع.

وقد أعلنت لجنة التحفظ و إدارة أموال المسلمين عن قيامها بمخاطبة البنك المركزي المصري لحصر ممتلكات تلك الشركات والتحفظ على أموالها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.