هل تعلم من يدير موقع (الفيس بوك) فى حالة غياب مارك زوكربيرج؟
هل تعلم من يدير موقع (الفيس بوك) فى حالة غياب مارك زوكربيرج

أشار الموقع الأمريكى “تك إنسيدر” أن من سياسات العمل داخل مؤسسة “الفيس بوك” مع الموظفين، أن اى موظف يستطيع الحصول على أجازة مدفوعة الأجر لمدة أربعة (4) أشهر طوال العام، أى ان الموظفين بموقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك” يعملون لمدة ثمانية (8) أشهر فقط كل عام.

وقد أعلن مؤخراً مؤسس موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” مارك زوكربيرج، أنه يخطط للحصول على أجازة لمدة 2 شهر فقط، كأجازة للأبوة خاصة بعد ولادة زوجته للإبنة الثانية له، وننوه بأن مارك زوكربيرج قد حصل أيضاً على تلك الأجازة منذ عامين أى خلال عام 2015م عندما أنجبت زوجته إبنته الأولى والتى إسمها “ماكس”، ولكنه حصل عليها كاملة أى أربعة (4) أشهر،  وهو ما صرح به مارك زوكربيرج على حسابه الرسمى فى موقعه فيس بوك.

الجدير بالذكر أن مارك زوكربيرج قرر أن يأخذ هذا العام فقط أجازة لمدة شهرين فقط، ليكون مع أسرته فى فترة ما بعد الولادة، ثم سيعاود إستكمال أجازته من جديد ويأخذ شهر ديسمبر  من العام الحالى 2017م بالكامل أجازة.

ومع ذلك لم يتضح من سيقوم بإدارة وقيادة موقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك” فى فترة أجازة زوكربيرج، إلا أنه يرجح بقوة أن رئيسة قسم العمليات بالفيس بوك “شيريل ساندبرج” ستديرها جنباً إلى جنب مع “مايك سكروبر” رئيس قسم التكنولوجيا بالفيس بوك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.