بعد انتقاله للزمالك.. كابوريا يتنازل عن مستحقاته للمصري

بعد انتقاله للزمالك.. كابوريا يتنازل عن مستحقاته للمصري
لاعب الزمالك الجديد

صرح وائل سعيد وكيل أعمال اللاعب احمد كابوريا المنضم حديثا إلى نادي الزمالك، أن كابوريا تنازل عن مبلغ 200 ألف جنيه للنادي البورسعيدي كنسبة مشاركاته في الموسم الماضي مع الفريق.

ومن جانبه أكد كابوريا أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجماهير النادي المصري التي وقفت خلفه مساندة له طوال الفترة التي قضاها مع الفريق، وتمنى كابوريا كل التوفيق للفريق البورسعيدي في ما هو قادم.

وذكر سعيد أن كابوريا قد غادر معسكر الفريق ببرج العرب، بعد انتقاله رسميا للقلعة البيضاء، وهو في طريقه إلى مسقط رأسه بمركز الشهداء بالمنوفية للمبيت اليوم، ثم يذهب في الواحدة ظهرا من الغد حتى يمضي علي عقود انتقاله رسميا لنادي الزمالك، مؤكدا انه إلى الآن لم يوقع كابوريا علي أي عقود رسمية.

وحصل نادي الزمالك اليوم الاستغناء الخاص باللاعب بعد خروجه رسميا من النادي المصري من جانب سمير حلبية رئيس النادي، الذي وافق علي انتقال كابوريا إلى البيت الأبيض بمبلغ 8 مليون جنيه تدفعها إدارة ميت عقبة دفعة واحدة.

وبعد انتقال اللاعب بصفة رسمية، من المقرر أن ينضم كابوريا إلى تدريبات نادي الزمالك بداية من الغد، حتى يكون اللاعب جاهزا بشكل أساسي مع الفريق، الذي يستعد بقوة لمنافسات الموسم القادم.