تعرف على أسعار شقق وفيلات العاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على أسعار شقق وفيلات العاصمة الإدارية الجديدة
أسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية لمصر

تعتبر وزارة الاسكان من أنشط الوزارات في مصر الآن ، لما تقوم بتنفيذه حالياً من مشروعات سكنية ، فبالاضافة لمشروع الاسكان الاجتماعي والذي طرحت الاعلان التاسع منه خلال تلك الآيام والذي يهدف إلى توفير وحدات سكنية لمحدودي الدخل ، ثم أعلنت بعد ذلك عن مشروع سكن مصر وهو عبارة عن مشروع سكني استحدثته وزارة الاسكان لتوفير وحدة سكنية للمواطنين بمساحات 115 م على أعلى جودة من التشطيبات وبحدائق خاصة وبتسهيلات كبرى في السداد.

وخلال أيام وفقاً لما أعلن عنه وزير الاسكان الدكتور مصطفي مدبولي سوف يتم طرح إعلانات تسويقية لشقق وفيلات العاصمة الادارية الجديدة لمصر.

وعن موعد طرح الوحدات السكنية لمشروع العاصمة الادارية الجديدة لمصر بعد انتهاء تنفيذها:-

أشار مصدر مسئول بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بأنه سوف يتم طرح الوحدات السكنية بمشروع العاصمة الادارية لمصر للحجز بعد إجازة عيد الاضحي المبارك.

وعن أسعار الوحدات السكنية ومساحتها:-

قال المصدر المسئول بأنه من المتوقع أن يتم طرح سعر المتر بالعاصمة الادارية الجديدة لمصر بزيادة قدرها 15% عن سعر المتر بالمدن الجديدة المجاورة للعاصمة الادارية مثل مدن التجمع والرحاب ومدينتي مما يعني أن سعر متر الوحدة السكنية في العاصمة الجديدة لمصر سوف يتراوح ما بين 8000 جنيه إلى 9000 جنيه.

وعن مساحة الوحدة السكنية :- قال المصدر أن المساحات تبدأ من 120 متر وتصل إلى 180 متر وهذا يعني أن سعر أقل وحدة سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة لمصري سوف يبلغ نحو مليون و80 ألف جنيه.

أما عن سعر الفيلا فقد قامت بعض الشركات بطرح إعلانات ترويجية لبعض المشروعات التي قامت في العاصمة الادارية الجديدة لمصر والتي تتضمن طرح فيلا مساحتها 200 متر بسعر يبدأ من 3 مليون جنيه ، أي أن سعر المتر في الفيلا سوف يقدر بنحو 15000 جنيه.