آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 20 أغسطس 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم ببدء تلقي وزارة القوى العاملة طلبات راغبي العمل بشركة تجارة ومقاولات بالخليج برواتب تصل إلى 50 ألف جنيها، على أن تستمر الوزارة في تلقي طلبات العمل لمدة أسبوع.

يلتقي اليوم الأحد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الصومال محمد عبد الله فرماجو؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين مصر والصومال.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن وفاة ثالث الحجاج المصريين بالأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية، فقد توفت سيدة من محافظة القليوبية ضمن حجاج قرعة وزارة الداخلية مساء أمس.

تلتقي اليوم الأحد وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد بشعبة المحرريين الاقتصاديين بمحافظة الإسكندرية؛ وذلك لبحث المؤشرات الخاصة بمعدلات نمو الاقتصاد المصري.

صرح رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة المهندس جمال الشرقاوي عن صرف سلع ومواد تموينية على مستوى جميع محافظات وجه بحري بقيمة 1.3 مليار جنيه، ويأتي هذا في إطار توفير السلع التموينية للمواطنين.

يطرح اليوم البنك المركزي المصري أذون خزانة بقيمة 14 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، وذلك من خلال طرحين الأول بقيمة 6.7 مليار جنيه لأجل 91 يوما، والطرح الثاني بقيمة 7.2 مليار جنيه لأجل 273 يوما.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.71 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.71 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 722 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللهم احمى مصر وشعبها وجيشها من كيد الخائنين وشماتت الحاقدين وسوء تدبير امور المحتاجين يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.