عروض كارفور وتخفيضات عيد الأضحى .. اقتنص الأوكازيون
عروض كارفور عيد الاضحى اغسطس 2017

وبدأت عروض كارفور وتخفيضات عيد الأضحى في الظهور ابتداء من فترة 13 أغسطس وحتى يوم 22 اغسطس. إنه الأوكازيون والخصومات التي تقدمها كارفور لعام 2017 وهناك الكثير من عروض الأجهزة الكهربائية والمنتجات الغذائية وغيرها من المنتجات نسردها في تقريرنا التالي.

ونظرًا لمصاريف الدراسة وعيد الأضحى كارفور مصر يقدم مفاجآت كثيرة، وعروض قوية للغاية على الأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، وكذلك عروض على الكشاكيل، والراريس وشنط واستيكر وعلب طعام وكذلك أقلام ومستلزمات كل طالب.

ويشمل العرض أسعار الأجهزة الكهربائية لنهاية شهر أغسطس 2017 بالاضافة إلى عروض أخرى على المفروشات ومستلزمات العروسة، وعروض خاصة على الأطعمة التي تشمل الدواجن، والأسماك، والمعلبات، والأرز، والزيت، والمعكرونة، والصلصة، والسمن، والمياه المعدنية، والنسكافيه، والكابتشينو، وفلاتر المياه، والفواكه، بالاضافة إلى عروض على الشامبو والشاور جيل، ومستلزمات الحمامات والمطابخ.

يمكنك معرفة كل العروض التي يقدمها كارفور عبر موقع ( مصر فايف ) فنحن ننشر جميع أسعار العروض منها أسعار البوتاجازات، والسلع الاستهلاكية الأساسية، وغيرها من العروض العالية الجودة وبأسعار لا مثيل لها ويمكنكم الإطلاع أكثر على مزيد من العروض الخاصة بالتوفير التي تقدمها كارفور الشركة المتميزة كالتالي.

عروض كارفور اغسطس 2017

عروض كارفور اغسطس 2017
عروض كارفور اغسطس 2017

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.