بالفيديو.. شقيقة أنور السادات: “أحنا محظوظين عشان عندنا رئيس زي السيسي”
عبد الفتاح السيسي مصر

في أول تصريحات إعلامية لها منذ فترة طويلة، قالت “سكينة السادات” شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بأن الشعب المصري محظوظ بوجود رئيس مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى كون الشعب المصري يجب عليه أن يعلم ذلك جيدًا.

وقالت شقيقة السادات بالنص “لو قلبنا الدنيا عشان نلاقي رئيس زي السيسي، مش هنلاقي”، وأضافت سكينة السادات بأنها ترى بأن الرئيس السيسي هو شخصية وطنية من المقام الأول ولا يسعى سوى لمصلحة وطنه وبلده.

وعن علاقته مع الرئيس السادات وذكريات “الحرب والسلم”، قالت سكينة السادات “الرئيس السادات كان يخطط لحرب إسترداد الأرض ليل نهار، ولكنه لم يكن يخبر أحد بذلك، فخطة الخداع الاستراتيجي، كانت هي السبب وراء الإنتصار الذي تحقق في حرب 73”.

وأشارت شقيقة السادات إلى المعاناة التي عاشها الرئيس الراحل أيام شبابه، وفجرت مفاجأة بأن شقيقها كان يحمل إسم “محمد نور الدين” في فترة شبابه وذلك هربًا من الإنجليز وخوفًا من معرفة إسمه الحقيقي.

وأضافت “سكينة السادات” خلال اتصال هاتفي لبرنامج “رفعت الجلسة” والذي يذاع على فضائية “LTC” بأن شقيقها قد دفع تمن وطنيته وثمن حبه لبلاده وكافحه المستمر من أجل أن تنهض مصر، وذلك بعدما أنتهى من استرداد الأرض والمشاكل الخارجية، وبدأ في إلتفات إلى المشاكل الداخلية وإلى حلول من أجل النهوض بالاقتصاد المصري، تم إغتياله على يد “مأجؤرين” على حد وصف شقيقة السادات.

ويقدم لكم “مصر فايف” الفيديو الكامل لتصريحات شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.