القناطر تشهد أحداث مؤسفة.. مشاجرة وإطلاق نار بطريقة عشوائية تُسفر عن مقتل شخصين منهم طالب لا ينتمي لأي طرف من المشاجرة والتحريات تكشف عن التفاصيل

القناطر تشهد أحداث مؤسفة.. مشاجرة وإطلاق نار بطريقة عشوائية تُسفر عن مقتل شخصين منهم طالب لا ينتمي لأي طرف من المشاجرة والتحريات تكشف عن التفاصيل

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة القليوبية اللواء “محمد توفيق حمزاوي”، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بوصول بلاغ من أهالي منطقة أبو الغيط، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن سقوط متوفين ومصابين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال المباحث الجنائية، تحت إشراف مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بالقليوبية العميد “محمد الألفي”، حيث تبين من خلال التحريات، أن المشاجرة نشبت بين كلا من “عطا الله م” 28 عاما، و”عبد الباري م” 30 عاما عاطل، و”هيثم أ” 17 عاما فران “طرف أول”، وبين “فارس أ” 62 عاما ترزي وهو والد طليقة الأول من الطرف الأول، ونجليه “هاني وإسلام فارس”.

كما كشفت التحريات عن أن سبب المشاجرة هو خلافات مصاهرة بين الطرفين، حيث أن الشخص الأول من الطرف الأول “عطا الله م”، هو طليق ابنة الأول من الطرف الثاني وتدعى “وداد فارس” 24 عاما ربة منزل، وبدأت أحداث المشاجرة عندما ذهب الزوج إلى والد طليقته وبرفقته باقي المجموعة  لردها، وعندما رفضت العودة إليه قام أفراد الطرف الأول بتكسير محتويات المحل، وإشعال النيران بالأقمشة التي أدت إلى احتراقه بالكامل.

وتطورت المشاجرة إلى استخدام السلاح الناري، حيث قام الثالث من الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش بطريقة عشوائية، أدت إلى وفاة الشخص الثاني من الطرف الأول، ووفاة طالب يدعى “محي الدين عبد الناصر” 17 عاما تصادف مروره بمكان المشاجرة وقت وقوعها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم ضبط السلاح المستخدم وتحرر محضر وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.