سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك المحلية والسوق السوداء.. ارتفاع جديد للورقة الخضراء في عدد من المصارف

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك المحلية والسوق السوداء.. ارتفاع جديد للورقة الخضراء في عدد من المصارف
U.S. dollar notes are seen in this picture illustration taken at the Korea Exchange Bank in Seoul November 10, 2010. The United States lost its top-tier AAA credit rating from Standard & Poor's on August 5, 2011 in an unprecedented blow to the world's largest economy in the wake of a political battle that took the country to the brink of default. Picture taken November 10, 2010. REUTERS/Lee Jae-Won/Files (SOUTH KOREA - Tags: BUSINESS)

ارتفع سعر الدولار خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس 17 أغسطس قرش صاغ واحد، في تعاملات البنك التجاري الدولي وبنك عودة، مسجلا 17.73 جنيه للشراء و17.83 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر البيع والشراء قرش صاغ أيضا في تعاملات البنك المصري لتمية الصادرات، مسجلا 17.72 جميه للشراء و17.83 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري، في تعاملات بنك الإسكندرية والمصرف المتحد قرشين، مسجلا 17.70 جنيه للشراء و17.80 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في تعاملات البنوك المحلية

تراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري، ما بين 17.69 جنيه إلى 17.74 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 17.79 جنيه إلى 17.84 جنيه.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك المحلية والسوق السوداء.. ارتفاع جديد للورقة الخضراء في عدد من المصارف 7سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك المحلية والسوق السوداء.. ارتفاع جديد للورقة الخضراء في عدد من المصارف 8

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

أكد متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، على أن سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات السوق الموازي اليوم، سجل نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الأربعاء، مسجلا 17.80 جنيه للشراء و17.90 جنيه للبيع.