رسميًا.. مانويل جوزيه يعود إلى كرة القدم المصرية عبر بوابة وادي دجلة

رسميًا.. مانويل جوزيه يعود إلى كرة القدم المصرية عبر بوابة وادي دجلة
مانويل جوزيه يتعاقد مع وادي دجلة

أصبح من المؤكد أن يعود “مانويل جوزيه” المدير الفني السابق للنادي الأهلي، إلى القاهرة من أجل عقد جلسة محادثات أخيرة بينه وبين إدارة نادي وادي دجلة خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك تمهيدًا لتولى المدرب الأسطورى للنادي الأهلي منصب المستشار الفني لقطاع الناشئين في نادي وادي دجلة بدءًا من الأسبوع المقبل.

وذكرت المصادر المقربة بأن جوزيه قد وافق على عرض وادي دجلة بخصوص توليه منصب المستشار الفني لقطاع الناشئين في النادي بعدما تواصل مع المهندس “ماجد سامي” رئيس النادي والذى أبدى رغبته في قدوم مدرب خبير كـ مانويل جوزيه من أجل تحسين وتطوير قطاع الناشئين في النادي خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضحت التقارير، بأن سبب أختيار “ماجد سامي” والإدارة في وادي دجلة للالمدرب البرتغالي يرجع إلى كون جوزيه الذي قاد النادي الأهلي في ثلاث ولايات على فترات متباعدة ونجح في تحقيق أنجازات كبيرة رفقة المارد الأحمر، وهو الأمر الذي جعله واحد من أعظم المدربين في تاريخ النادي الأهلي والمدرب المقرب من قلوب جماهير الأهلي.

وحتي هذه اللحظة لم يعلن بعد نادي وادي دجلة عن أي تفاصيل تخص الراتب الذي سيتقاضاه المدرب البرتغالي نظير توليه مسئولية المستشار الفني لنادي وادي دجلة ولكن من المتوقع أن يحدث ذلك في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وادي دجلة لإعلان التوقيع مع مانويل جوزيه.

ويذكر بأن المدرب البرتغالي قد رحل عن مصر بعد أحداث ملعب بورسعيد والذي رحل ضحيته 72 مشجع من النادي الأهلي في أحداث مؤسفة شهدها ملعب مباراة الأهلي والمصري في فبراير 2012.