الأهلي يدفع 6 مليون جنيه من أجل قيد الشيخ وأزارو في القائمة المحلية

الأهلي يدفع 6 مليون جنيه من أجل قيد الشيخ وأزارو في القائمة المحلية
الأهلي يدفع 6 مليون جنيه من أجل قيد الشيخ وأزارو

أكد أتحاد كرة القدم المصرية، بأن النادي الأهلي قد سدد مبلغ 6 مليون جنيه لاتحاد الكرة من أجل أن يتم الموافقة على قيد الثنائي “أحمد الشيخ” والمغربي “وليد أزارو” في قائمة الفريق المحلية للموسم الجديد.

وأشارت التقارير بأن الاتحاد قد أشترط على الأهلي ان يسدد المبلغ بالكامل قبل الموافقة على قيد اللاعبين وذلك أسوة بالأندية الاخري إلى أجبارها أتحاد الكرة على تسديد كافة المستحقات المتأخرة على تلك الاندية لمصلحة الإتحاد قبل الموافقة على فيد لاعبين جدد في قوائم تلك الأندية.

وقال مصدر مسئول فى اتحاد الكرة “مجلس إدارة الإتحاد لا يفرق في المعاملة بين نادي وأخر، الأهلي مثله مثل باقي الأندية في بطولة الدوري، يجب أن يسدد كامل المبالغ المتأخرة حتي تتم الموافقة له على قيد لاعبين جدد في قائمته”.

ويذكر بأن المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، قد قرر في اللحظات الأخيرة قيد الثنائي “الشيخ و أزارو” في قائمة النادي الأهلي في الموسم الجديد، الأمر الذي يؤكد بأن البدري يرى في أحمد الشيخ ووليد أزارو مستقبل الفريق في الفترة المقبلة خاصة بعد الظهور الرائع الذي حققه الدولي المغربي في مشاركته الأولى مع النادي الأهلي في مباريات البطولة العربية للأندية.

والجدير بالذكر أن مواجهة قوية في أنتظار النادي الأهلي مساء اليوم أمام نادي المصري البورسعيدي في إطار نهائي بطولة كأس مصر 2017، وذلك على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية.