موعد مباراة ليفربول الإنجليزي ضد هوفنهايم في بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول الإنجليزي ضد  هوفنهايم في بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم فى دورى أبطال أوروبا

يلعب اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر أغسطس فريق ليفربول الانجليزي، الذي يلعب له نجم منتخب مصر اللاعب محمد صلاح، مباراة الذهاب أمام فريق هوفنهايم، وهى أولى خطوات الفريق لوضع قدمه في بطولة دوري أبطال أوروبا، البطولة الأشهر والأقوى بين الفرق الأوربية.

ليفربول يواجه فريق هوفنهايم الألماني

ويواجه الفريق نادي هوفنهايم الألماني في المباراة التي تحدد المتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يشارك في هذا الدور 20 فريقاً من مختلف البلاد الأوربية، ليتأهل الـ 10 فرق الفائزة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تتأهل الفرق الخاسرة إلي بطولة الدوري الأوروبي، لتنضم الفرق الفائزة والمتأهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا إلى 22 فريقاً، قد ضمنوا مكانهم تأهلهم لدور المجموعات، وتقام القرعة في مدينة موناكو الفرنسية يوم الخميس الموافق 24 من شهر أغسطس.

موعد مباراة ليفربول اليوم

وتستطيع مشاهدة مباراة نادي ليفربول الانجليزي ضد نادى هوفنهايم علي قناة Bein sports HD1 اليوم الساعة التاسعة إلا ربع، ومن المنتظر أن تكون مباريات الإياب في هذا الدور المؤهل في خلال يومي 22 و 13 من شهر أغسطس.

محمد صلاح ضمن تشكيلة  ليفربول

وكسب المصري المحترف محمد صلاح ثقة مدرب ليفربول ليشارك أساسياً مع الفريق، بسبب سرعة انسجامه  وتقديمه أداء ممتاز مع الفريق، حيث استطاع أن يكتسب ضربة جزاء وسجل الهدف الثالث لفريقه في أولى مبارياته الرسمية مع نادي ليفربول الانجليزي.