شيكابالا لـ مرتضى منصور: “عايز حقي”

شيكابالا لـ مرتضى منصور: “عايز حقي”
شيكابالا يرد على اتهامات مرتضى منصور

أكد لاعب نادي الزمالك، محمود عبد الرزاق “شيكابالا” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تلك الأحاديث التي أنتشرت في الآونة الأخيرة بأقتراب اللاعب من الرحيل عن نادي الزمالك والانتقال إلى النادي المصري البورسعيدي مع المدرب حسام حسن.

وقال شيكابالا عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر “عاوزني إديني حقي، مش عاوزني يبقى سيني أمشي”، في إشارة إلى كون اللاعب لديه مستحقات مالية لدى نادي الزمالك ولم يحصل عليها بعد.

ويذكر أن رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، قد تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر نادي الزمالك في ميت عقبة أول أمس وأكد بأن شيكابالا قد طلب الرحيل عن الزمالك والانتقال نحو النادي المصري البورسعيدي، وأصبح نسبة رحيله عن القلعة البيضاء أعلى من أي وقت مضى.

وهاجم “مرتضى منصور” في تصريحاته “شيكابالا” مشيرًأ إلى كون قائد الزمالك يريد الرحيل عن النادي وليس العكس كما يصور البعض، ومضيفًا بأن شيكابالا قد أستفاد من الزمالك ماديًا وعلى المستوى الاجتماعي أكثر بكثير من أستفادة الزمالك من اللاعب على مستوى البطولات.

ويذكر بأن علاقة “مرتضى منصور” مع محمود عبد الرزاق شيكابالا، هي علاقة متوترة دائمًا وأبدًا، ولم تمر عليها فترات الهدوء إلا شهور قليلة للغاية وذلك بسبب رؤية مرتضى المستمرة بأنها شيكابالا “لاعب مشاغب” ويسبب الكثير من المتاعب للفريق الأول لكرة القدم.