جلسة بين “بيتوركا” ومسؤولي الزمالك لحسم أزمة المدير الفني

جلسة بين “بيتوركا” ومسؤولي الزمالك لحسم أزمة المدير الفني
مدرب المنتخب الروماني الاسبق

اكد مرتضي  منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تم عقد جلسة أمس الأحد مع المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا علي أن يتولى الاخيرة الإدارة الفنية في القلعة البيضاء.

وخلال الجلسة طلب بيتوركا من مسؤولي الزمالك أن يحصل علي مليون دولار سنويا، لكن هذا العرض قوبل بالرفض من جانب مسؤولو الفريق، الذين عرضوا علي المدرب الروماني راتب 420 ألف دولار سنويا.

وخلال الجلسة أكد بيتوركا علي أنه يضم في جهازه 8 مساعدين هم 2 مساعدين، ومحلل أداء، ومدرب أحمال، ومدرب حراس مرمى، بالإضافة إلى مساعدين آخرين، فيما طالب مسؤولو نادي الزمالك بتقليل عدد الجهاز الفني حتى يصلوا للمبلغ الذي عرضوه.

يذكر أن بيتوركا مدرب المنتخب الروماني ثلاثة مرات علي مراحل مختلفة، ودرب أيضا اكبر الفرق الرومانية والمعروفة في البطولات الأوروبية ستيوا بوخارست الروماني الذي حصل معه علي الدوري الروماني في عام 2001، وكأس رومانيا في عام 1992.

يذكر أن الزمالك يبحث منذ فترة ليست بالقليلة عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق في الموسم المقبل خلفا أوجستو ايناسيو الذي تمت إقالته، لكن المقابل المادي للكثير من المدربين الذين يتفاوض معهم مسؤولو نادي الزمالك هو ما كان عائقا أمام الاتفاق.