عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع

عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع
أضاحي العيد في منافذ وزارة الزراعة

حرصاً من الدولة لتخفيف المعاناة عن المواطنين، في ظل ارتفاع أسعار اللحوم ووصول الكيلو إلى 150 جنيهاً، أعلنت وزارة الزراعة بدء حجز الأضاحي بالأسعار المخفضة من خلال 187 منفذاً في جميع أنحاء الجمهورية تابعة لوزارة الزراعة، لتلبية احتياجات المواطنين من الماعز والأغنام والعجول البقري والجاموسي  .

أسعار بيع الأضاحي للمواطنين

تم تحديد سعر البيع من خلال وزارة الزراعة وهى 55 جنيهاً للعجول البقري للكيلو قائم، 60 جنيهاً للكيلو للماعز والخراف، 50 جنيهاً للكيلو للعجول الجاموس، وقررت  وزارة الزراعة طرح 49 ألف رأس من العجول البقري والجاموسي والماعز في منافذ البيع، وسيتم تسليم الأضاحي قبل عيد الأضحى بنحو 48 ساعة .

أرقام التليفونات لتلقى شكاوى المواطنين

وأيضا لتحقيق مبدأ الشفافية والرقابة على منافذ البيع  أعلنت وزارة الزراعة عن أرقام تليفونات لتلقى شكاوى المواطنين  في حال حدوث تلاعب في الأسعار المعلنة أو أي عقبات أخرى، الاتصال على الأرقام التالية : 33372198 ، 37614262 ،3615972 ، لبحث الشكوى واتخاذ اللازم .

عناوين وأماكن بيع الأضاحي في جميع المحافظات

عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 1عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 2عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 3عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 4عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 5عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 6عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 7عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 8عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 9عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 10عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 11عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 12عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 13عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 14عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 15عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 16عاجل.. وزارة الزراعة تعلن عن منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات ..والأسعار في متناول الجميع 17