مرتضى منصور: بنسبة 99%.. شيكابالا لاعبًا في المصري من الموسم القادم
مرتضى وشيكابالا

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأن إدارة ناديه قد عملت بأن محمود عبد الرزاق “شيكابالا” قد تواصل مع المدير الفني للنادي المصري، حسام حسن، من أجل أن يسمح له الأخير بأن يكون جزءًا من فريق نادي المصري في الفترة المقبلة.

وأشار مرتضى منصور، بأن مجلس إدارة الزمالك لن يقف أمام طموحات اللاعب ورغبته في الرحيل عن النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، ولكن يجب توضيح الامور أمام الجماهير بأن شيكابالا هو من طلب الرحيل عن الزمالك وليس كما يقال في وسائل الإعلام بأن الزمالك هو من أستغنى عن قائد الفريق.

وأكد “مرتضى منصور” في تصريحاته عن شيكابالا “لا يوجد أي لاعب مهم في الفريق إلا من يجلب البطولات للنادي، شيكابالا طلب الرحيل من النادي، وهو الأن في طريقه إلى المصري البورسعيد مع حسام حسن”.

وأكد مرتضى منصور خلال حديثه بأن الفريق يحتاج إلى تدعيمات قوية في الفترة المقبلة، في حالة كان الفريق يرغب في المنافسة على البطولات في الموسم المقبل، وبالفعل يقترب الزمالك على حد تصريحات رئيس النادي من التوقيع مع كلًا من ثنائي نادي إنبي “عبد الله جمعة ومحمد الشامي” وكذلك ثنائي نادي المصري البورسعيدي “أحمد كابوريا ومحمد حمدي”.

وذكر رئيس نادي الزمالك بأنه حتي هذه اللحظة لم يستقر بعد المجلس على اسم المدرب الفني الذي سيتولى تدريب نادي الزمالك في الآونة المقبلة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.