بالصور.. العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار أبو قير بعد تعطل الفرامل وهروب السائق

بالصور.. العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار أبو قير بعد تعطل الفرامل وهروب السائق
قطار فيكتوريا

استمرارا لمسلسل مهازل السكة الحديد في مصر، أنقذت العناية الإلهية منذ قليل ركاب قطار أبو قير من كارثة محققة، وذلك بعد أن حدث عطل في فرامل القطار، الأمر الذي جعل القطار لا يتوقف في محطة فيكتوريا كما هو مقرر له.

حيث فشل سائق أحد قطارات أبو قير، والذي يتجه من “أبو قير إلى محطة مصر”، في إيقاف القطار بمحطة فيكتوريا، ولكنه استطاع إيقافه في محطة الرمل الميري وسط بركان غضب من الأهالي الذين تجمهروا على القضبان، مما دفع السائق للهرب بعد أن أبلغ هيئة السكة الحديد بالواقعة.

وجه ركاب القطار النقد إلى هيئة السكك الحديد لعدم تطويرها القطارات التي تخدم آلاف المواطنين، فيما أوضح مصدر بهيئة السكة الحديد بالإسكندرية، أن الهيئة نجحت في التعامل مع القطار مؤكدًا انتظام حركة القطارات على خط أبو قير.

والآن مع الصور نقلا من موقع مصراوي:بالصور.. العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار أبو قير بعد تعطل الفرامل وهروب السائق 1 بالصور.. العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار أبو قير بعد تعطل الفرامل وهروب السائق 2 بالصور.. العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار أبو قير بعد تعطل الفرامل وهروب السائق 3 بالصور.. العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار أبو قير بعد تعطل الفرامل وهروب السائق 4