الزراعة : كيلو اللحم البلدي الجاموسي ب50 جنيه و البقري ب 55 جنيه و الماعز ب 60 جنيه
أسعار اللحوم البلدية بمنافذ وزارة الزراعة

أيام قليلة ويستقبل جميع المواطنين في مصر والعالمين العربي والاسلامي عبد الاضحي المبارك ، والذي من مظاهر الاحتفال به هو القيام بشراء أضحية وذبحها وتقسيمها لثلاثة أجزاء، جزء للفقراء ، جزء للأقاب، والجزء المتبقي لصاحب الأضحية وأسرته.

وعن أسعار الأضاحي بمنافذ وزارة الزراعة هذا العام ، فقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة ، عن وجود 187 منفذ تابع لوزارة الزراعة في 18 محافظة على مستوى الجمهورية تقوم ببيع الأضاحي للمواطنين بأسعار مخفضة بالحجز بداية من اليوم 13 أغسطس 2017 ومن خلال صورة بطاقة الرقم القومي وذلك لمنع التلاعب والغش وعدم استغلال الجزارين لتلك المنافذ.

وحتى يستفيد أكبر عدد ممكن من المواطنين من تلك الاضاحي فقد تم منع حصول المواطن على أكثر من رأس عجل أو أضحية حية ، كذلك تم منع دخول التجار لتلك المنظومة.

وعن أسعار الأضاحي هذا العام ، فأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة على أن أسعار الأضاحي بمنافذ وزارة الزراعة هذا العام ستكون أقل من الأسواق بنسبة مرضية لكافة المواطنين، وأنه يجب على المواطنين التوجه للمجازر قبل الذبح للكشف الصحي على الاضحية والتأكد من أنها خالية من أية أمراض أو عيوب خلقية.

وبالنسبة للأسعار فهي كالتالي :-

سعر كيلو العجل القائم الجاموسي ب 50 جنيه ، العجل البقري القائم ب 55 جنيه ، الأغنام والماعز بسعر يتراوح ما بين 60 إلى 65 جنيه  والبيع بصورة البطاقة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.