تعرف على آخر مستجدات تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات 2017
تسجيل رغبات التنسيق

نتابع معكم آخر مستجدات تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات الحكومية والخاصة 2017 والذي انطلق يوم أمس السبت الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري، وفيما يلي آخر التطورات التي شهدتها معامل الحاسبات بجامعة القاهرة.

تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات لعام 2017

يختص تنسيق المرحلة الثالثة كافة الطلاب الناجحين في الثانوية العامة والذين تخلفوا عن تقديم رغباتهم خلال المرحلة الأولي والثانية، وقد استقبلت معامل الحاسب الآلي بالجامعات في اليوم التالي على التوالي قيام الطلاب بتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

كما تم الإعلان عن تشغيل الموقع الإلكتروني للتنسيق أمام الطلاب من المنازل اعتباراً من مساء يوم الجمعة الماضية، فمن المقرر إنهاء كافة أعمال التنسيق يوم الاثنين المقبل  ليتم بعد ذلك فتح هذه المرحلة مرة آخري بعد الإعلان عن  النتيجة الخاصة بالدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة.

هذا وقد أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، على أن طلاب  المرحلة الثالثة يتمتعون بمقاعد كثيرة للغاية خاصة في الكليات المعنية بالتعليم الصناعي، بالإضافة إلى كليات التربية والتجارة لنظامي الانتظام والانتساب والحقوق والآداب، مضيفاً إلى ذلك كليات السياحة والخدمة الاجتماعية ورياض الأطفال ودار العلوم والتربية النوعية والمعاهد الخاصة بالهندسة.

أضاف الوزير أن يتابع تنسيق القبول بالجامعات منذ بدايته، وذلك في إطار حرص الوزارة على تنفيذ رغبات الطلاب وحصولهم على الكلية التي يبحثون عنها وتحقق طموحاتهم مشيراً إلى مرور المرحلتين الأولى والثانية بسلام ودقة متناهية دون أي أخطاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.