موعد مباراة ريال مدريد و برشلونة في لقاء ذهاب بطولة كأس  السوبر الأسباني … والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ريال مدريد و برشلونة

يستهل الموسم الرياضي الكروي الأسباني بدايته ببطولة السوبر الأسباني بين أقوى فريقين في الدوري الأسباني و الساحة الأوروبية و هما فريقي ريال مدريد بطل الدوري الأسباني و الحاصل على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، وفريق برشلونة الأسباني الذي يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين وأفضلهم اللاعب “ليونيل ميسي”  صاحب لقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

يدخل فريق الريال مدريد  بقيادة المدير الفني المتميز “زيدان” المباراة مستعدا و متأهبل للمباراة لمحاولة الفوز بلقب كأس السوبر الأسباني ليضاف لسجل الألقاب التي حققها الفريق الملكي هذا العام حيث تمكنوا من حصد لقب الدوري الأسباني و بطولة دوري أبطال أوروبا و أخر تلك الألقاب كأس السوبر الأوروبي بعد فوزه على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بينما يأمل فريق برشلونة بالفوز بأول مباراة في السوبر الأسباني حيث يقام لقاء الذهاب على ملعب الفريق الكتالوني في “ملعب الكامب نو” ولم يستطع فريق برشلونة كسر شوكة فريق ريال مدريد على ملعب الكامب نو منذ فترة ليست بالقصيرة، لذلك يأمل مشجعي الفريق الكتالوني من الإنتصار عليهم لضمان بطولة السوبر الأسباني.

موعد مباراة ريال مدريد و برشلونة

تقام المباراة على ملعب “كامب نو” الخاص بفريق برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف يتم إقامة لقاء الإياب في يوم السادس عشر من شهر أغسطس الجاري.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع مباراة السوبر الأسباني على مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، وتذاع على مجموعة قنوات أون سبورت الرياضية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.