خالد الغندور: مدرب الزمالك القادم “مفاجأة من العيار الثقيل”!
خالد الغندور

أكد الإعلامي، خالد الغندور، بأن نادي الزمالك قد بدأ بالفعل في الدخول في مفاوضات مع مدرب أجنبي من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما صرف النادي النظر عن التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة بسبب خلاف حول تشكيل الجهاز الفني المعاون لـ إيهاب جلال.

وكشف “الغندو” بأن الألماني “شوستر” المدير الفني السابق لـ ريال مدريد هو المرشح الأول لكي يكون مديرًا فنيًا لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة في ظل وجود موافقة مبدائية من قبل وكيل أعمال المدرب على العرض الذي تقدم به نادي الزمالك.

وقال الغندور خلال برنامجه الذي يذاع على فضائية “LTC” بأن الزمالك قد تفاوض مع المدرب السويدي “ستيفن جوران إريكسون” المدير الفني لمنتخب انجلترا ولكن يبدو بأن الأمر توقف بسبب المطالب المالية للمدرب الذي كان يشغل المدير الفني لنادي صيني في الموسم الماضي.

وختم الغندور حديثه قائلًأ “المفاوضات مع برنارد شوستر، قد وصلت إلى مرحلة متقدمة، وربما الساعات المقبلة سوف تكشف التوقيع الرسمي للمدرب الألماني على عقود تجعله مدربًا للقلعة البيضاء، خاصة في ظل وجود قناعة كبيرة من جانب المسئولين في الزمالك بقدرات المدرب السابق لريال مدريد:.

ويذكر أن شوستر قد كان مدير فنيًا للنادي الإسباني خلال موسم 2008-2009، ولكن مسيرته مع الملكي لم تدوم طويلًا بسبب عدم قدرته على قيادة الفريق إلى بطولة الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.