سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية والسوق السوداء.. تحركات جديدة بالتعاملات البنكية

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية والسوق السوداء.. تحركات جديدة بالتعاملات البنكية
U.S. dollar notes are seen in this picture illustration taken at the Korea Exchange Bank in Seoul November 10, 2010. The United States lost its top-tier AAA credit rating from Standard & Poor's on August 5, 2011 in an unprecedented blow to the world's largest economy in the wake of a political battle that took the country to the brink of default. Picture taken November 10, 2010. REUTERS/Lee Jae-Won/Files (SOUTH KOREA - Tags: BUSINESS)

شهدت بداية التعاملات الصباحية اليوم الأحد 13 أغسطس، تحركات جديدة في سعر الدولار الأمريكي في عدد من البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري، ما بين الارتفاع والهبوط، حيث ارتفع سعر سعر صرف الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري 5 قروش دفعة واحدة، في تعاملات المصرف المتحد ليسجل 17.75 جنيه للشراء و17.85 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية، في مستهل تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي قرش صاغ واحد، ليسجل 17.75 جنيه للشراء و17.85 جنيه للبيع، بينما تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي قرشين في تعاملات بنك المشرق، ليسجل 17.73 جنيه للشراء و17.83 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في أكثر من 20 بنك محلي

 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية والسوق السوداء.. تحركات جديدة بالتعاملات البنكية 7سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية والسوق السوداء.. تحركات جديدة بالتعاملات البنكية 8

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، في تعاملات البنوك المحلية مقابل الجنيه المصري، بتحديث مستمر لحظة بلحظة على مدار اليوم، من خلال هذا الرابط:- http://misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء اليوم، سجل نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس السبت بالنسبة لسعر البيع والشراء، ليسجل في مستهل التعاملات المصرفية الموازية 17.80 جنيه للشراء و17.90 جنيه للبيع.