وزارة الحج والعمرة … الأخبار الصحيحة حول حادثة سقوط سيدة عراقية من شرفة فندق بالمدينة المنورة
وزارة الحج والعمرة ... الأخبار الصحيحة حول حادثة سقوط سيدة عراقية من شرفة فندق بالمدينة المنورة

نتابع معكم التفاصيل الأخيرة للتحقيقات التي أجرتها وزارة الحج والعمرة لشئون الزيارة حول حادثة سقوط سيدة عراقية من فندق بالمدينة المنورة وذلك من الشرفة، حيث وقعت سيدة عراقية من شرفة فندق بالمدينة المنورة، وهي سيدة في العقد الخامس من عمرها، وقعت من الشرفة الخشبية المعدة للزينة بفندق مودة في المدينة المنورة.

وذكر أن سبب ذلك بأن السيدة كانت تقوم بنشر ملابسها وتقف على كرسي في محاولة منها للوصول إلى الرواشين العالية ولكنها انزلقت ووقعت على الزينة الخشبية، ثم على الأرض وفارقت الحياة، وقد أجريت التحقيقات حول الحادث من وزارة الحج والعمرة بالسعودية.

حادثة سقوط سيدة عراقية من فندق بالمدينة المنورة

ومن خلال التحقيقات التي اجريت حول حادثة سقوط سيدة عراقية من فندق بالمدينة المنورة تحدث وكيل وزارة الحج والعمرة لشئون الزيارة بالمدينة المنورة “محمد البيجاوي” صحة الحادثة التي حدثت، وأنه لا توجد شبهة جنائية في سقوطها، ولم يكن هناك صحة لما أثير حول قيامها بالانتحار، وأن التحقيقات أسفرت عن وقوعها من الشرفة الخشبية أثناء محاولتها لنشر ملابسها، فاختل توازنها وسقطت وتوفيت في الحال.

وزارة الحج والعمرة لشئون الزيارة

تلك الحادثة لم تمر على وزارة الحج والعمرة السعودية مرور الكرام، ولكنها قامت بالتحقيقات في الحال لمعرفة سبب حادثة سقوط سيدة عراقية من شرفة فندق بالمدينة المنورة، فقد قام الدكتور “خالد العطية” رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة العراقي، بزيارة مكتب وزارة الحج والعمرة لشئون الزيارة لمعرفة سبب وفاة السيدة العراقية، وما أسفرت عنه تحقيقات حادث سقوط السيدة العراقية من فندق مودة بالمدينة المنورة.

وفاة الحاجة العراقية

اثر انزلاق السيدة العراقية ووقوعها على الأرض خارج الفندق فقد فارقت الحياة، وقد دعا وكيل وزارة الحج لها سائلا الله عز وجل بأن يتغمدها برحمته مغفرته، كما قدم رئيس الهيئة العليا للحج العراقي الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” وحكومته على جهودهم في رعاية الحجاج، مؤكدًا اهتمامهم بالحجاج العراقيين كشأن بقية ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج لعام 1438 هـ.

حجاج بيت الله

وفي سياق الحديث فان المملكة العربية السعودية تقوم برعاية الحجاج وتقديم كافة سبل الراحة لهم، وذلك لجميع الحجاج الوافدين لتلبية الله عز وجل لأداء فريضة الحج، ونتمنى أن يتغمد الله عز وجل الفقيدة برحمته ويدخلها فسيح جناته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.