وزير النقل يرجع سبب حوادث القطارات إلى المساجد الموجودة بمحيط “المزلقانات”: سيتم إزالتها قريبا
هشام عرفات

صرح وزير النقل الدكتور هشام عرفات خلال لقائه مع نواب محافظة الشرقية أن معظم حوادث القطار تكون بسبب المساجد الموجودة في حرم المزلقان، لافتا أنه حاصل على فتوى من دار الإفتاء بإزالة تلك المساجد، منوها أن إزالة تلك المساجد ستتم قريبا.

وتابع عرفات أن تلك المساجد مخالفة نظرا لأنها تحجب الرؤية عن موظفي المزلقانات وسائقى القطارات، وبعد إزالتها سيتم تعويض الأهالي بدعم مساجد قريبة من تلك المحطات.

وترجع أزمة المساجد الموجودة بمحيط مزلقانات السكة الحديد إلى العام الماضي، حيث كانت وزارة الأوقاف قد أعلنت عن نيتها لتسليم 64 مسجد في مختلف المحافظات لهيئة السكة الحديد لهدمها وتوسعة المزلقانات القريبة منها، وقال الشيخ طه زيادة، وكيل الأوقاف بالدقهلية:”من يقول إننا نهدم المساجد هدفه إثارة البلبلة، لأن وزارة الأوقاف تتوسع في إنشاء المساجد ولكن بشكل قانوني”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا راجل ده السكة الحديد اللي انت وزير عليها من افسد المرافق واسؤها علي الاطلاق طيب لما قطر يتاخر 12 ساعة عن ميعاده ده برضه لوجود مساجد في اليلاد اللي بيمر عليها القطر * يا سيادة الوزير بدل ما تدور علي شماعة تعلق عليها فشلكم الافضل انك تسيب مكانك لمن هو اكثر منك كفائة ومقدرة علي التحدي * شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.